تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بدعم من فاعل خير… فريق استنارة المستقبل التابع لمؤسسة الأمل النسوية يوزع مبالغ مالية للمحتاجين بريدة الجوهيين

بدعم من فاعل خير… فريق استنارة المستقبل التابع لمؤسسة الأمل النسوية يوزع مبالغ مالية للمحتاجين بريدة الجوهيين

777751393

EN

غيل بن يمين-اعلام المؤسسة

دشن فريق استنارة المستقبل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية ومركز الأمل للمتطوعات، مبادرة رمضان كريم للأسرة الفقيرة والمحتاجة بمنطقة ريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين بدعم من فاعل خير.

واستهدفت هذه المبادرة الأسرة الفقيرة والمحتاجة والمتضررة من الأوضاع المعيشية والإجراءات الاحترازية التي فرضت لعدم إنتشار فيروس كورونا عبر توزيع مبالغ نقدية لهم.

وتوجه أعضاء فريق استنارة المستقبل التطوعي بالشكر الجزيل لفاعلي الخير والجهات الخيرية الداعمة لمساندتها للأسر الفقيرة والمحتاجة خلال هذه الأزمة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة