تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » برعاية مؤسسة الأمل النسوية لجنة الفرز والتقييم لمسابقة بازار الأمل تعقد آجتماعها التقييمي في مقر المؤسسة

برعاية مؤسسة الأمل النسوية لجنة الفرز والتقييم لمسابقة بازار الأمل تعقد آجتماعها التقييمي في مقر المؤسسة

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
2/11/2019

عقدت لجنة الفرز والتقييم الخاصة بمسابقة بازار الأمل يوم 2 من نوفمبر الجاري بقاعة الإجتماعات بالمؤسسة إجتماعها المكرس لتقييم وفرز المشاركات في مسابقة بازار الأمل التي ينظمها مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية النسوية والبالغ عددهم 50 مشاركة وتحديد الفائزين وفق شروط المسابقة المحددة ..

وقد وقفت اللجنة أمام نشاط ومهارات وقدرات المتسابقات كل على حدة من خلال التقييم الفعلي للمشاريع المستدامة التي تم تنفيذها من قبل المتطوعات المشاركات في المسابقة ووفق الشروط والمعايير المحددة في علمية التقييم..

وقد خرجت اللجنة بنتائج الفرز والتقييم أشتملت على قبول 11 مشاركة وفوز 3 مشاركات على أن يتم الأعلان عن أسمائهن في الحفل التكريمي الذي سيقام عصر 5 من ديسمبر القادم في مجمع المستهلك للتسوق (الهايبر) عصر يوم ..

وتهدف المسابقة إلى التعرف على المهارات والقدرات التي أكتسبها المشاركات في العمل التطوعي ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة