تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تحت شعار ” تراحموا” مركز الأمل للمتطوعات يوزع بطانيات لسكان منطقة العشوائي بفوة

تحت شعار ” تراحموا” مركز الأمل للمتطوعات يوزع بطانيات لسكان منطقة العشوائي بفوة

777751393

EN

فوه / إعلام المؤسسة :

وزع مركز الأمل للمتطوعات بالتعاون مع فريق الأمل التطوعي بالمكلا التابعين لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الثلاثاء. م ٧/٥/٢٠١٩ عدد من البطانيات لسكان منطقة العشوائي بفوة مديرية مدينة المكلا بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل النسوية .. وأستهدف التوزيع الذي كان تحت شعار ” تراحموا” حوالى ٢٠ شخص من المحتاجين والمعوزين تزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم .. وقد عبر المستفيدون عن بالغ سعادتهم وإمتنانهم مقدمين الشكر والتقدير للمؤسسة التي دائما ماتكون السباقة إلى هذه الأعمال الخيرية الرمضانية .

وتأتي هذه الفعالية في إطار المشاريع الخيرية التي تتبناها المؤسسة في شهر رمضان الفضيل والتي تهدف إلى تأصيل مبدأالمحبة والتراحم وبث روح التكافل الاجتماعي بين الناس والمساهمة في إعانة المحتاجين لمجابهة إحتياجات شهر رمضان في ظل الظروف الإستثنائية الإقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة