تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تحت شعار ” نور مساجدنا” فريق الأيادي البيضاء يقوم بحملة توزيع ” لمبات ” على. عدد مت المساجد

تحت شعار ” نور مساجدنا” فريق الأيادي البيضاء يقوم بحملة توزيع ” لمبات ” على. عدد مت المساجد

777751393

EN

الديس الشرقية/ إعلام المؤسسة :

قام فريق الأيادي البيضاء التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الاربعاء 15/مايو/2019 م بحملة توزيع ” لمبات ” على عدد من المساجد بلغت 30 لمبة موزعة على مسجدي الجامع والسلام بمديرية الديس الشرقية بدعم من فاعلي الخير.

وتأتي عملية التوزيع في إطار جملة من المشاريع الرمضانية الخيرية التي تعمل المؤسسة وفرقها على تأمينها لبيوت الرحمن ضمن خطتها لشهر رمضان الفضيل .

وقد لاقت الحملة إرتياحا بالغا لدى رواد المساجد وأئمتها وكذا عامة الناس الذين أثنوا على هذه البادرة الطيبة التي تهتم بإنارة مساجد الله .. شاكرين القائمين على الحملة وكل من يسعى لتنفيذ مثل هذا الفعل الخيري الذي يصب في ميزان حسناتهم .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة