تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تحت عنوان “التخطيط الأسري” مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الأسرية يقيم محاضرة توعوية في مركز التحفيظ بفوه

تحت عنوان “التخطيط الأسري” مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الأسرية يقيم محاضرة توعوية في مركز التحفيظ بفوه

777751393

EN

المكلا/إعلام المؤسسة
23/10/2019

أقام مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مساء أمس الأربعاء محاضرة توعوية عن التخطيط الأسري في مركز تحفيظ دار التوفيق بمنطقة فوه ..
وتناولت المحاضرة التي ألقتها الأستاذة خديجة النجار وحضرها عدد من نساء المنطقة اهمية التخطيط العائلي داخل الأسرة ورسم الخطط المستقبلية لهل سوا كان بعيد المدى او قريب المدى ..
كما تم التعرف على خطوات التخطيط وكيفية رسمها وفق الامكانيات المتاحة للاسرة..
واختتمت الاستاذة خديجة النجار المحاضرة ببعض الأمثلة التوضحية حول هذا التخطيط وأهميته وأهدافه التي أسهمت في إستيعاب الحاضرات وتثبيت المعلومة لديهن ..
وقد أبدن الحاضرات إعجابهن وإمتنانهن لما لمسوه من إهتمام للمركز بهذه القضايا الأسرية التي تمثل أهمية قصوى في الحفاظ على الأسرة ونجاحها في إدارة شؤونها بآقتدار ، شاكرين مركز الإستشارات الأسرية على منحهن مثل هذه المحاضرات التى تفيدهن في حياتهن اليومية سأئلين الله التوفيق والسداد لهم.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة