تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تزامنا مع الإحتفاء بعيد الأم 2019م مركز الأمل للمتطوعات ينفذ يوما مجانيا لفحص الأمهات والأطفال بمركز الخزان الصحي.

تزامنا مع الإحتفاء بعيد الأم 2019م مركز الأمل للمتطوعات ينفذ يوما مجانيا لفحص الأمهات والأطفال بمركز الخزان الصحي.

777751393

EN

المكلا/ إعلام المؤسسة

نفذ مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية اليوم 21/مارس/2019م حملة مجانية لفحص الأمهات والمعاينة الطبية بمركز الخزان الصحي بمدينة المكلا تزامنا مع الأحتفاء بعيد الأم الذي يصادف ال21/من مارس من كل عام .

حيث إستهدفت الحملة سكان منطقة الخزان بالشرج والحارات المجاورة للمنطقة .. وأعربت الأخت نورا الكاف رئيسة مركز الأمل للمتطوعات عن سعادتها وإرتياحها وهي تحتفي بعيد الأم من خلال هذه الفعالية التي تهدف إلى الحفاظ على صحة الأم والإهتمام بلياقتها الصحية ليستمر عطائها في تربية الأبناء وصناعة الأجيال .

من جانبه ثمن الأخ عبدالناصر العسل مدير مركز الخزان الصحي دور مركز المتطوعات في الشراكة والتنسيق مع المركز الصحي لتنفيذ هذا اليوم الذي يؤكد مدى القيمة والمركز الاجتماعي الذي تحتله الأم في المجتمع متمنيا لجميع الأمهات الصحة والسلامة مؤكدا أن أبواب المركز ستظل مفتوحة دائما لتقديم الخدمة الطبية للأسرة بشكل عام والأم بشكل خاص .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة