تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك فريق رؤية أمل التطوعي ب غيل باوزير ينفذ فعالية “من العايدين للصغيرين” بمدينة المكلا

تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك فريق رؤية أمل التطوعي ب غيل باوزير ينفذ فعالية “من العايدين للصغيرين” بمدينة المكلا

777751393

EN

نظم فريق رؤية أمل التطوعي باالغيل التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الأجتماعية النسوية مساء يوم الاثنين 12 اغسطس 2019 فعالية عيدية ترفيهية بمدينة المكلا في منتزه (شارع الستين) . .

حيث تخلل الفعالية توزيع أكثر من ٢٠٠ بالونة على جميع الأطفال المتواجدين المرافقين لإسرهم في شارع الستين ..

الفعالية بثت إلى نفوس الأطفال البهجة والسرور وأضفت إلى وجوههم الإبتسامة وأفرطت حركتهم فرحا وإبتهاجا كما علت في سماء شارع الستين بالبالونات بألوانها المختلفة لترسم فرحتهم في السماء ..

وتهدف الفعالية إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال وبث روح التعاون والمحبة والسلام بين جميع الاطفال والأهالي وفرحتهم خاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك وإضفاء روح التعاون والتعارف والسلام فيما بينهم ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة