تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » تقييم مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر الدورة التدريبية الرابعة في الإسعافات الأولية متقدم

تقييم مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر الدورة التدريبية الرابعة في الإسعافات الأولية متقدم

777751393

EN

الشحر / اعلام المؤسسة

اقامت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر  الدورة التدريبية الرابعة في “ الاسعافات الأولية متقدم  ” وذلك يوم الاحد الموافق 14 مايو 2023م وتستهدف 30 من ربات البيوت حيث يتلقن خلالها دروس في الإسعافات الأولية وكيفية إسعاف المريض والكثير من الأساسيات.

وأوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر إن الدورة تستهدف النساء في إطار توفير الوعي بالبيوت في عملية الإسعاف ، حيث يتم تدريب كل منهن على كيفية الإسعافات الأولية للمريض بصوره صحيحة.

وأعرب عن شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء على اهتمامهم المتواصل في إنجاح برامج ومشاريع مكتب الشحر .

وتطرقت المدربة ازال كراشيم في أول ايام الدورة التدريبية إلى أهم اساسيات الإسعافات الأولية وكيفية إسعاف المصاب والكثير من المحاور الأساسية ، حيث تستمر الدورة التدريبية لمدة أسبوع .

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة