تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسسة الامل النسوية مكتب الشحر و نادي الشحر الأدبي

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسسة الامل النسوية مكتب الشحر و نادي الشحر الأدبي

777751393

EN

اعلام المؤسسة

وقعت مؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية مكتب الشحر مساء اليوم الأحد الموافق ٣٠ اكتوبر ٢٠٢٢م اتفاقية تعاون وشراكة مع نادي الشحر الأدبي في إطار توطيد العلاقات المشتركة بين منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت وتبادل الخبرات والزيارات والاستفادة من الإمكانيات المتاحة للمؤسستين وقع الاتفاقية كل من : الاستاذ / وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر والاستاذ / عادل حاج باعكيم رئيس الملتقى.

وتتضمن الاتفاقية التعاون المشترك بين المؤسستين في مجالات تنفيذ البرامج التدريبية وعقد اللقاءات التشاورية والثقافية وتقديم الخدمات للمبدعين في المجالات الثقافية وتنمية مهاراتهم وقدراتهم ودعم مشاريعهم بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعلومات بين المؤسستين في شتى المجالات الثقافية والاجتماعية لما من شأنه خدمة تنمية المجتمع في مديرية الشحر .

حضر اللقاء الأستاذ علي حسن المقدي من نادي الشحر الأدبي والاعلامي محمد غلام مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة