تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ضمن أنشطة حملة برد صيامهم فريق الحياة أمل التطوعي يقوم بتوزيع الثلج الصحي على الأسر المحتاجة

ضمن أنشطة حملة برد صيامهم فريق الحياة أمل التطوعي يقوم بتوزيع الثلج الصحي على الأسر المحتاجة

777751393

EN

الشحر / اعلام الفريق
4 أبريل 2023م

أدى ارتفاع درجات الحرارة الشديدة خلال شهر رمضان المبارك إلى زيادة معاناة الكثير من الأسر في عدة حارات الأمر الذي يضاف إلى سوء الأوضاع المعيشية الذي تعيشها أغلب الأسر خاصة أولئك الذين يسكنون في منازل أرضية والتي تؤدي الزيادة في معدلات الحرارة داخل المنزل إلى تفاقم المعاناة لديهم.

بداء الفريق باكورة عمله الانساني للموسم ٢٠٢٣م بتنظيف بيوت الرحمن استقبالا لشهر رمضان وتأتي هذه الأنشطة ضمن الخطة التي وضعها الفريق في جانب الأعمال الإنسانية الذي يقدمها فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر .

ويأتي نشاط توزيع مكعبات الثلج الذي نفذه اعضاء الفريق في شهر رمضان ضمن حملة برد صيامهم الذي تنفذها المؤسسة والذي تهدف الى الإسهام في تخفيف الآثار السلبية الناتجة عن الحرارة الشديدة وإدخال السرور على الأسر الاشد ضعفا والذين لا يستطيعون تحمل الاعباء المالية لتوفير الثلج والمياة النقية الباردة و الصالحة للشرب.

ويأتي هذا في إطار الأعمال والمبادرات الإنسانية الذي يقدمها فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر للتخفيف عن الكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة