تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ضمن برنامج أيدي من ذهب اختتام دورة كيفية صناعة الاكسسورات بالريزن

ضمن برنامج أيدي من ذهب اختتام دورة كيفية صناعة الاكسسورات بالريزن

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اختتم مركز الامل للمتطوعات بالشراكة مع مركز الامل لريادة الاعمال التابعين لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية الدورة التدريبة في صناعة الاكسسورات بالريزن الذي تقدمها المدربة امل محمد .

حيث دشنت الدورة في ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢م شارك فيها ١٧ متدربةمن ربات البيوت والمتطوعات واستمرت لمدة اربع ايام متواصلة وتطرقت المدربة امل محمد إلى عدت محاور أساسية من أهمها تعريف مادة الريزن ، تعريف ادوات الريزن ، اماكن شرائها ، مايمكن عمله بالريزن ،اضرار الريزن ، ادوات السلامه ، كيفيه عمل خليط الريزن ، الاضافات التي يمكن عملها بالريزن ، الأشكال التي يمكن عملها بالريزن ، عمل طبقات من الريزون ، اضافه أسماء أو حروف صور بين الطبقات ،عمل كفرات الجوال .

حيث تأتي هذا الدورات الذي يقدمها مركز الأمل للمتطوعات بالشراكة مع مركز الامل لريادة الاعمال التابعين لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية تعزيز ثقه المتطوعات وربات البيوت وتدريبهن وكسبهن مهارات حرفية يستطيعون من خلالها دخولهم سوق العمل لتحسين مستواهم الاقتصادي.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة