تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » *ضمن مشاريعه الرمضانيه.. مكتب مؤسسة الامل بريدة الجوهيين يوزع مبالغ الصدقات على الأيتام وبعض الأسر الفقيرة في المنطقة

*ضمن مشاريعه الرمضانيه.. مكتب مؤسسة الامل بريدة الجوهيين يوزع مبالغ الصدقات على الأيتام وبعض الأسر الفقيرة في المنطقة

777751393

EN

الريدة : إعلام المؤسسة
29/أبريل/2021
وزع مكتب الأمل بريدة الجوهيين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأربعاء ال 27 من شهر رمضان الفضيل مبالغ الصدقات على عدد من الأيتام وبعض الأسر الأشد إحتياجاً في المناطق المجاورة لمدينة ريدة الجوهيين مديرية غيل بن يمين بدعم من رجال الخير والإحسان في المنطقة ، ضمن مشاريعه الرمضانية الخيرية في المديرية.
وتهدف الفعالية إلى مساعدة الأيتام في توفير ملابس العيد ودعم الأسر المحتاجة لمجابهة متطلبات العيد ، كما تهدف إلى التآلف بين قلوب المسلمين ونشر الود والرحمة والمحبة والأخوة بينهم وإستشعار عظمة الشهر الكريم.
وقد عبر المستفيذون عن سعادتهم بهكذا مبادرات لما تحمله من دلالات بالغة في الحفاظ على الروابط الاجتماعية وبث روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
*مؤسسة الأمل النسوية عطاء بلا حدود*

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة