تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق الأشراق بالحامي … يوزيع إفطار الصائم على المارة في مدينة الحامي

فريق الأشراق بالحامي … يوزيع إفطار الصائم على المارة في مدينة الحامي

777751393

EN

الحامي : إعلام المؤسسة

نفذ فريق الإشراق التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة اﻷمل الثقافية اﻷجتماعية النسوية بالحامي يوم الأربعاء29/مايو/ 2019م. حملته الرمضانية توزيع إفطار الصائم للمارةفي الشوارع والحارات في مدينة الحامي بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل الثقافية ” .. وأستهدفت حملة اﻷفطار 80 صائما على المارة ومن تقطعت بهم سبل الطريق للإفطار بين اهليهم.

و تهدف الحملة إلى الأخذ بسنة رسولنا الكريم في إفطار الصائمين تزامنا مع حلول أيام العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل . وقد عبر المستفيدون عن إمتنانهم لهذه اللفتة الكريمة التي تأتي تزامنا مع العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم مثمنين جهود القائمين على الحملة للتخفيف من معاناتهم هذا النشاط ضمن أنشطة الفريق الرمضانية في شهر رمضان المبارك .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة