تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر يعقد اجتماع بأعضائه

فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر يعقد اجتماع بأعضائه

777751393

EN

اعلام المؤسسة

عقد مساء اليوم الاثنين الموافق 29 نوفمبر 2021م اجتماع لأعضاء فريق( الحياة أمل) التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر.

يأتي هذا الاجتماع لمناقشة جملة من الأفكار الجديدة والمقترحات التي تصب في مصلحة العمل الخيري والإنساني ولأقامة فاعلية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف 5 ديسمبر من كل عام.

وكذلك مناقشة خطة العمل والمقترحات من قبل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر واختيار رئيسه للفريق للمساهمه في التنمية المجتمعية والمشاركة الفعالة في جميع الانشطه التي يقررها الفريق .

في ختام الاجتماع تقدمت إدارة الفريق بالشكر والتقدير للسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون رئيس مجلس الأمناء والدكتوره ابهاء باعويضان رئيس مجلس الإدارة لاتاحة الفرصه للمشاركة لهن في دعمهم في إنجاح الأعمال التطوعية التي سوف يقوم بها الفريق .

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة