تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق الحياة أمل التطوعي النسوي ينفذ اول مبادراته التطوعية في اليوم العالمي للتطوع

فريق الحياة أمل التطوعي النسوي ينفذ اول مبادراته التطوعية في اليوم العالمي للتطوع

777751393

EN

اعلام الفريق

نفذ فريق الحياة أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر اول مبادراته التطوعية في اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف 5 ديسمبر من كل عام.

حيث قام أعضاء فريق الحياة أمل التطوعي بنزول إلى مدرسة عسكول لتحفيظ القران الكريم وكان في استقبالهم رواد المركز وقام أعضاء الفريق بعمل توعية عن أهمية حفظ القران الكريم وتم اهداء المدرسة عدد من مصاحف كتاب الله مقدمة من قبل فريق الحياة أمل التطوعي.

وتقدمت إدارة مدرسة عسكول بجزيل الشكر والتقدير لفريق الحياه أمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر متمنين لهم التوفيق في أداء مهامهم الإنسانية والمجتمعية في إطار خدمة المجتمع.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=149232150766825&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة