تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق بصمة السعادة يقوم بتوزيع مصاحف القرآن الكريم وسجادات في “مدارس روكب للبنات “بمديرية المكلا

فريق بصمة السعادة يقوم بتوزيع مصاحف القرآن الكريم وسجادات في “مدارس روكب للبنات “بمديرية المكلا

777751393

EN

المكلا — إعلام المؤسسة :

وزع فريق بصمة سعادة التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية ، يوم الخميس 17/1/2019، عدد من مصاحف القرآن الكريم والسجادات، على مدرسة معاد بن جبل للبنات من التعليم الأساسي، بحي روكب *.

حيث تمكن الفريق من توزيع 20 مصحف و20 سجادة ستمكن المدرسة من تغطية احتياجاتها من المصاحف والسجادات ، حتى يتمكن المعلمون من تنفيذ مقرراتهم المنهجية وكذا الطلبة من قراءة ما يتسنى لهم من الذكر الحكيم متى أرادوا، بحسب البرنامج المحدد لهم.

*تأتي هذه العملية في إطار مشروع توزيع مصاحف القرآن الكريم والسجادات بمدارس التعليم الأساسي بساحل حضرموت، والذي تتبناه المؤسسة ضمن مشاريعها التنموية الخادمة للمجتمع في العام ٢٠١٩. والتي تخدم العملية التربوية ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة