تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون في دورة تدريبية حول كيفية استغلال الحجر المنزلي لبناء طفلك للآباء والامهات تعقد بسيئون

فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون في دورة تدريبية حول كيفية استغلال الحجر المنزلي لبناء طفلك للآباء والامهات تعقد بسيئون

777751393

EN

سيئون / إعلام الفريق
2/4/2020

في إطار الحملة التوعوية التي أطلقتها حضرموت ضد وباء كورونا..
عقدت صباح اليوم بقاعة الفقيد عبدالله السبايا بمدينة سيئون الدورة التدريبية حول كيفية استغلال الحجر المنزلي لبناء طفلك للآباء والامهات بمدينة سيئون تحت شعار [ من أبجدية كورونا .. نصنع بصيص الأمل ] والتي نظمها فريق سفيرات الأمل الطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية , بدعم وتمويل المؤسسة وبالشراكة مع شركة الفارس العالمي للإلكترونيات والاجهزة الكهربائية وبالتعاون مع حملة حضرموت ضد الكورونا وبالتنسيق مع محطة البحوث الزراعية.

وخلال الدورة التي قدمتها الأستاذة أمل باقرين تلقى المشاركون من الآباء والأمهات معارف ومفاهيم عن خطورة فيروس كورونا وطرق إنتشاره والوقاية منه اضافة الى جملة من الأساليب والمهارات والوسائل في كيفية طرق التعامل مع الاطفال خلال الحجر المنزلي لجعلها أوقات فائدة ..

وفي حفل الإفتتاح الذي نُظم بقاعة الفقيد عبدالله السبايا بمركز البحوث الزراعية بسيئون ألقى المهندس عبدالله سالم علوان مدير عام محطة البحوث الزراعية كلمة أشاد فيها بجهود فريق سفيرات الأمل بإقامة هذه الدورة التي تكتسب أهمية في تزويد الآباء والأمهات بالمعارف والخبرات في كيفية التعامل وإستغلال الحجر المنزلي للأطفال ، مؤكداً أن الظروف الراهنة تحتاج إلى تكاتف الجميع في نشر الوعي الصحي المجتمعي حول خطر فيروس كورونا.

من جانبها اوضحت المتحدثة الأستاذة / سمية العمودي المتحدثة بأسم فريق الأمل بأن هذه الدورة جاءت اسهاماً من الفريق مع الجهود المجتمعية حول الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس وباء كورونا , شاكرة كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وخاصة الآباء والأمهات الذين لبّوا الدعوة في الحضور .

تخلل الدورة السحب على عدد من الهدايا والأجهزة الكهربائية مقدمة من شركة الفارس العالمي للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية

الجدير ذكره أن الدورة عقدت في أجواء وقائية آمنة من الوباء من خلال الإلتزام بالمسافة الآمنة بين المتدربين وتعقيمهم بكل أدوات التعقيم .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة