تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » فريق شعاع الأمل يدشن أولى فعالياته الرمضانية في حي جول الشفاء بالمكلا

فريق شعاع الأمل يدشن أولى فعالياته الرمضانية في حي جول الشفاء بالمكلا

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

دشن فريق شعاع الأمل التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر يوم الأربعاء الثالث من شهر رمضان 8/5/2019 أولى فعالياته الرمضانية الخيرية والتي تضمنت توزيع وجبات افطار صائم على أربعون أسرة من الأسر المحتاجة والمعوزة في منطقة جول الشفاء بمدينة المكلا .

هذا الفعل الرمضاني الخيري قد ترك أثرا طيبا لدى المستفيدين والأهالي في المنطقة خاصة وأنه يأتي في شهر رمضان ما يسهم في تخفيف أعباء متطلبات شهر رمضان التي إتسمت بالغلاء وعدم قدرة البعض على تحمل نفقاته في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد .

يأتي ذلك الفعل ضمن الأنشطة الرمضانية التي تنفذها المؤسسة في دعم الأسر المحتاجة وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة