تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » في إطار مشروعها الرمضاني مؤسسة الأمل توزع تمور على ساكني جول الرماية بفوة

في إطار مشروعها الرمضاني مؤسسة الأمل توزع تمور على ساكني جول الرماية بفوة

777751393

EN

المكلا / إعلام المؤسسة :

وزعت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم إمس الثلاثاء 7/5/2019م تمور على عدد من ساكني منطقة جول الرماية بفوة مديرية المكلا .. حيث أستفاذ من عملية التوزيع الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل حوالى 20 أسرة من مختلف وحدات حي جول الرماية بدعم وتمويل من قبل المؤسسة .

وقد عبر المستفيدون وأهالى المنطقة عن إمتنانهم وسعادتهم بهذه اللفتة الخيرية التي ستسهم في تخفيف عبء شراء إحتياجات شهر رمضان في ظل إرتفاع أسعار المواد الغذائية.. وتأتي هذه الفعالية في إطار مشروعات المؤسسة التي تقوم بتبنيها في شهر رمضان الكريم إنطلاقا من حرصها الشديد على دعم المحتاجين والمعوزين في شهر رمضان الفضيل .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة