تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » كانت سباقة لتكريم الأمهات مكتب مؤسسة ( الأمل النسوية) في ابين يكرم عدداً من النساء بمناسبة عيد الأم

كانت سباقة لتكريم الأمهات مكتب مؤسسة ( الأمل النسوية) في ابين يكرم عدداً من النساء بمناسبة عيد الأم

777751393

EN

أبين/ إعلام المؤسسة
25/ مارس/2022م

قام مكتب مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية بمحافظة أبين صباح أمس الخميس بتكريم عددا من النساء المتميزات في محافظة أبين بالشهادات التقديرية ومواد عينية أخرى وذلك بمناسبة عيد الأم الـ( 21 ) من مارس ..

وفي تصريح خاص أدلت به أ. فلسطين بركات مديرة مكتب مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية في محافظة أبين عبرت فيه عن سعادتها الغامرة بما شاهدته اليوم في عيون الأمهات المكرمات من تقدير بالغ لهذا التكريم الرمزي ما يدفع المؤسسة إلى مزيدا من الدعم للمرأة اليمنية في مجالات الحياة وفق المتاح ..

وفي كلمته بالمناسبة أشاد مدير عام مكتب والشؤون الإجتماعية والعمل بأبين أ. محمد ناشر بدور مكتب مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية بالمحافظة في المجال الإجتماعي والخيري ، مثمنا هذا العمل الطيب تجاه الأمهات الفاضلات في المجتمع ، شاكرا الأخت ” فلسطين بركات ” على دورها النشط في المجال الإجتماعي والخيري ..

حضر التكريم نائب مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأبين أ. جميل بامهيد ومدير شؤون إجتماعية خنفر أ. ذياب الباهزي والشخصية الرياضية في أبين أ. وائل الزري وعدد من الشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني ..

وتعد هذه الإلتفاته الطيبة من المؤسسة لدعم المرأة اليمنية في عيد الأم كتعبير عن مكانة الأم في المجتمع وأهمية تكريمها والإحتفاء بها كونهاصانعة الرجال

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة