تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر تشارك في ورشة الصحة النفسية والعنف القائم على النوع الاجتماعي GBV

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر تشارك في ورشة الصحة النفسية والعنف القائم على النوع الاجتماعي GBV

777751393

EN

اعلام المؤسسة

شارك الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر في ورشة عمل بعنوان الصحة النفسية والعنف القائم على النوع الاجتماعيGBV الذي يقيمها مركز الدعم النفسي بمستشفى الشحر العام .

حيث بدأت الورشة بورقة من الدكتور /عمر بامير تكلم فيها عن العنف القائم على النوع الاجتماعي مفهومه وانواعه وتعريف عن المركز وأهمية الشراكات المجتمعية للمنظمات المجتمع المدني ، بعدها ورقة للدكتور/طارق مسيعد تكلم فيها عن الصحة النفسية وكيفية العلاج والتشخيص السليم والتداخلات الدوائية ، وكذلك ورقة للقانونية/ وحيدة مثقال حول القوانين اليمنية للمرأة ومدى تطبيقها وعيوبها وفي الاخير تم شي صياغة التوصيات من الحاضرين للارتقاء بالمركز .

وخلال الروشة تقدم ا.وجدان صحاليل بجزيل الشكر والعرفان لمركز الدعم النفسي بمستشفى الشحر العام على دعوة الحضور متمنى التوفيق لمركز الدعم النفسي بمستشفى الشحر العام لخدمة المرضى الوافدين.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة