تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر ومركز الأمل للمتطوعات ينفذون مبادرات خيرية في العشر من ذي الحجه

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر ومركز الأمل للمتطوعات ينفذون مبادرات خيرية في العشر من ذي الحجه

777751393

EN

اعلام المؤسسة

في إطار الجهود والأعمال الإنسانية الذي تقدمها مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر ومركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية حيث أطلقوا مبادرة ( منابع الخير ) في العشر من ذي الحجة ١٤٤٣ه‍.

حيث تأتي هذا المبادرات ضمن المبادرات الإنسانية والمجتمعية الذي في التخفيف عن كاهل الأهل الفقيرة والمحتاجة في مديرية المكلا والشحر .

حيث يعمل فريق المؤسسة ومركز الأمل للمتطوعات على تجهيز وجبات الإفطار الصائم وتوزيع الثلج للأسر الفقيرة والمحتاجة للمساهمة في تخفيف ولو القليل عن كاهل هذا الأسر .

حيث يستفيد من هذا المبادرات ما يزيد عن 250 أسرة من مديرية المكلا والشحر في مشروع توزيع الثلج وإفطار الصائم.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة