تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تدشن دورة تدريبية في نقش الحناء للسيدات

مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تدشن دورة تدريبية في نقش الحناء للسيدات

اعلم المؤسسة

دشنت اليوم الاثنين الموافق 18 اغسطس 2024م دورة في نقش الحناء للسيدات للمدربة مها عليوه حيث تستمر الدورة لمدة ٥ ايام بمعدل ساعتين تدريبية في اليوم ويشارك فيها أكثر من 40 متدربة.

وتطرقت المدربة مها عليوه لعدة محاور أساسية في يومها الأول من أهمها كيفية اختيار التشكيلات المناسبة لكل فئة عمرية وبما يناسب مع لون البشرة و بعض الجوانب المتعلقة بفنون النقش، بما يتعلق بكيفية تنفيذ النقش بشكل صحيح أو كيفية الابتكار في هذا المجال.

وركزت المدربة مها عليوه على تقديم معلومات شاملة ومفصلة تتعلق بمجال النقش، مما يساعد المشاركات في التدريب على اكتساب مهارات جديدة وتحسين معارفهم في محال نقش الحناء.

وأوضح الاستاذ وجدان أحمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر عن شكره للدكتورة ابها عبدالله باعويضان لدعمها المستمر لمكتب الشحر في تأهيل المرأة و اكتسابها مهنة حرفية ودمجها لسوق العمل وتمكينهن لمواجهة تحديات الحياة الاقتصادية.

وقد أعربت المتدربات على سعادتهن في اكتساب خبرات ومهارات جديدة في مجال نقش الحناء وقدمن شكرهن لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر على الجهود الذي تبذل من قبلهم في تطوير مهاراتهم.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة