تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تقييم الدورة التدريبية في فن التجميل والكوافير

مؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر تقييم الدورة التدريبية في فن التجميل والكوافير

777751393

EN

اعلم المؤسسة

اقيمت يوم الاحد 22 مايو 2023م دورة في فن التجميل و الكوافير للمدربة سعاد الحضرمي حيث تستمر الدورة لمدة 7 ايام بمعدل ساعتين تدريبية في اليوم ويشارك فيها أكثر من 20 ربت بيت.

وتطرقت المدربة سعاد الحضرمي لعدة محاور أساسية في يومها الأول من أهمها تنظيف الوجه و اساسيات المكياج وغيرها من أمور المكياج الذي من شأنها تعريف ربات البيوت على الأساسيات المهمة .

وأوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية إلى أن هذا الدورات تهدف إلى تأهيل المرأة واكتسابها مهنة حرفية ودمجها لسوق العمل.

متمم الجهود الكبيرة الذي يبذلها سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابها عبدالله باعويضان عن دعمهم المستمر في تأهيل القيادات الشبابية والنسوية في شتى المجالات المختلفة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة