تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مؤسسة الأمل فرع الشحر تأسس الفريق التطوعي النسوي التابع للمؤسسة

مؤسسة الأمل فرع الشحر تأسس الفريق التطوعي النسوي التابع للمؤسسة

777751393

EN

الشحر / إعلام المؤسسة

مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية فرع الشحر تؤسس الفريق التطوعي النسوي تحت مسمى فريق ” الحياة أمل ” التابع لمؤسسة الأمل فرع الشحر حيث سوف يمثل الفريق جميع أعمال المؤسسة التطوعية وكذا يعتبر هذا الفريق أول الفرق التطوعية التي تنطوي تحت مؤسسة نسوية تهدف الى تنفيذ العديد من البرامج والأعمال التطوعية بمديرية الشحر .

وفي سيق متصل إلتقاء الأستاذ وجدان أحمد صحاليل مدير فرع الشحر بالفريق التطوعي لمناقشة الخطة المقترحه للعمل وكذا الأعمال التطوعية التي سوف يبدأ بها الفريق ، حيث أعطى الأستاذ وجدان بعض الشروحات عن مؤسسة الأمل الذي إنطلقت في مديرية الشحر كأول مؤسسة نسويه تسعى الى إقامة الدورات التدريبية للطاقم النسوي وكذا أن تشكيل فريق تطوعي نسوي تحتضنه المؤسسة هو الهدف من دمج الطاقم النسوي للحياة وكذا إعطى لمحة عن جانب العمل التطوعي وتمثيل المؤسسة في جميع أعمالها.

وكما أضاف مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة محمد غلام لأن هذا الفريق سوف يعطي نقله نوعية لمدينة الشحر في الإرتقاء لإسم الفتاة وإدماجها بالمجتمع من كل النواحي ، ولاقى هذا الفريق إستحسان جميع أعضاء الفريق لأن هذا الفريق سوف يكون له العديد من الأعمال في جوانب الحياة التطوعية.

وكما أن مؤسسة الأمل فرع الشحر بدأت في إنطلاق أعمالها في جميع جوانب الحياة حيث قدم الجميع شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون وكذلك للدكتوره أبهاء عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء على إعطى الفرصه لمدينة الشحر لإحتضان الفرع الذي سوف يساهم في الكثير من البرامج والأعمال التطوعية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة