تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مدير مركز الامل لمتطوعات يلتقي بمدير جمعيه رعاية الشباب بمدرية الشحر

مدير مركز الامل لمتطوعات يلتقي بمدير جمعيه رعاية الشباب بمدرية الشحر

777751393

EN

*المكلا / إعلام المركز

زار مدير جمعيه رعاية الشباب بالشحر الأستاذ/ وجدان احمد صحاليل ومشرف المشاريع الاستاذ /عادل علي با عكيم والدكتور/ فؤاد عبدالله با ربيد مركز الامل للمتطوعات بالمكلا وذلك صباح اليوم الاحد الموافق13/ 1 / 2019م بمقر المركز.

*وقد تعرف مدير الجمعيه بالأنشطة والبرامج التي يقدمها المركز في خدمة الطلاب والعمل التطوعي و المجالات الاخرى التى يقدمها في خدمه المجتمع .

*وخلال اللقاء استمع وجدان صحاليل الى شرحً مفصل من قبل الأستاذة نورا سالمين الكاف عن المركز وأهدافه وبرامجه وإنجازاته والانشطة المتنوعه الى يقدمها وكيفية الإستفادة منها من أجل النهوض بالمجتع ورفع قدرات الشباب و تأهيلهم وتطوير خبراتهم وتقويه علاقتهم من خلال ما يقمون به من اعمال تخدم افراد المجتمع بكافه شرائحه و خروجهم إلى المجتمع و العمل والتغلب على الصعوبات التى تواجه المتطوعين اثناء تنفيذ عملهم الميداني *

كما تقدم مدير جمعيه رعايه الشباب بجزيل الشكر والتقدير للجهود التى يقدمها المركز لخدمة الطلاب المتطوعين والمجتمع في المجالات كافة و أبدا إستعداده لأشراك الجمعيه في الاعمال والانشطة الميدانية ومساندتهم لخدمه هذا المجتمع والارتقاء به.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة