تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل بمنطقة الحرشيات مسجد الشافعي بجوال الدواعن يقيم محاضرة بعنوان (شرح رياض الصالحين )

مركز الأمل بمنطقة الحرشيات مسجد الشافعي بجوال الدواعن يقيم محاضرة بعنوان (شرح رياض الصالحين )

777751393

EN

المكلا / نجوى أمين

بحضور41 طالبةعلم بمركز الأمل بمنطقة الحرشيات مسجد الشافعي بجوال الدواعن التابع لمركز الأمل لعلوم القرآن والسنة النبوية محاضرة عن (شرح رياض الصالحين) وذلك نهاية ديسمبر يوم الاثنين الموافق 31/12/2018 تناولت المحاضرة التي ألقتها أ/ هدى باهبري شرح كتاب رياض الصالحين الذي يُعدّ من الكتب المختصّة بالأحاديث النبوية الشريفة.

يتضمن هذا الكتاب الأحاديث الصحيحة التي رُويت عن الرسول محمد -عليه الصلاة والسلام-، وتشملُ هذه الأحاديث أمورًا كثيرة تتعلق بالحياة والعقيدة الإسلامية. استفادت الطالبات من هذه المحاضرة حيث اطّلعن على جزئية من أحكام فقهية وشرح وتفسير للآيات القرآنية الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة