تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل لحماية البيئة ينفذ مبادرة “المحافظة على البيئة مسؤوليتنا” في حديقة القصر

مركز الأمل لحماية البيئة ينفذ مبادرة “المحافظة على البيئة مسؤوليتنا” في حديقة القصر

777751393

EN

المكلا/ إعلام المركز
٢٢/مايو/٢٠٢٣م

نفذ مركز الأمل لحماية البيئة التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الخميس مبادرته البيئية والتي حملت عنوان ” المحافظة على البيئة مسؤوليتنا” في حديقة القصر بمدينة المكلا .

حيث زينت جدران الحديقة بعدد من الرسومات المختلفة وتم توزيع عدد من المطويات الورقية التي تعبر عن أهمية الحفاظ على البيئة وخلق الوعي البيئي بين مرتادي الحديقة كما تحمل دلائل إرشادية للمحافظة على البيئة.
وتهدف المبادرة إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على البيئة وحث أفراد المجتمع على الحفاظ على الأماكن العامة والابتعاد عن المخاطر التي تضر بها بالإضافة الى إيضاح علاقة الأنسان بالبيئة .
يأتي ذلك في إطار خطة المركز المتضمنة بعض النشاطات في مجال البيئة والحفاظ عليها

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة