تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل لعلوم القرآن ينظم الحفل التكريمي الأول لحافظات كتاب الله تعالى

مركز الأمل لعلوم القرآن ينظم الحفل التكريمي الأول لحافظات كتاب الله تعالى

777751393

EN

المكلا : نجوى أمين

نظم مركز الأمل لعلوم القران والسنة النبوية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية صباح اليوم الأثنين 12/1/2019 الحفل التكريمي والفني للحافظات ودارسات محو الأمية والذي أقيم بالصالة الكبرى بمول المكلا ، كُرمت خلاله عدد من حافظات كتاب الله وحافظات فئة 20 جزء وفئة 10 أجزاء من الأطفال ، كما تم تكريم دارسات محو الأمية والفائزين بجائزة الشيخ الدكتور عبدالله الشبل بالإضافة الى الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأطفال حيث تم تكريم 57 حافظة وطالبة. ، منهن 5 حافظات لكتاب الله .. كما منحت كل من الفائزات بمسابقة الشبل وعددهن 4 فائزات وكذا الفائزات في مسابقة القرآن الكريم وعددهن 5 فائزات بجوائز نقدية لحفظهن كتاب الله تعالى.

وفي الحفل الذي بدُي بآي من الذكر الحكيم تلتها إحدى طالبات المركز ، ألقت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل النسوية كلمة أعربت خلالها عن شكرها وإمتنانها للحافظات اللآتي كن مثالا للإلتزام والإنضباط وهو ما كان وراء هذا النجاح حاثة الجميع على المضي قدما في حفظ كتاب الله وخدمته.

. كما ألقت الأخت أحلام باغزال كلمة عرِِّفت خلالها بنشاط وأهداف المركز وفروعه وما يقدمه للمجتمع من حلقات تحفيظ القرآن الكريم والدروس والمحاضرات التوعوية مؤكدة أن أبواب المركز ستظل مفتوحة للجميع لنيل العلم والمعرفة .

. تخلل الحفل فقرات متنوعة ورائعة من أناشيد ورقصات إستعراضية ومشاهد تمثيلية هادفة قدمتها زهرات فروع المركز.نالت بها إستحسان ورضاء الحاضرين

حضر الحفل كل من الأخت نور المرشدي مدير مركز عائشة للقراءآت والأخت إلهام عصبان مدير مركز الكسائي للقراءآت والأخت سهالة باحيدرة مدير رابطة سند والأخت هدى العمودي مديرمركز وروضة الأمل والأخت نور المرشدي مدير مركز أم سلمى والأخت ريم باوزير مدير مؤسسة حواء والأخت أروى باعويضان نائبة مركز الأمل وعد من الضيوف الكرام ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة