تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية يقيم محاضرة بعنوان : “تعزيز شخصية المراة بدار التوفيق بفوة القديمة “

مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية يقيم محاضرة بعنوان : “تعزيز شخصية المراة بدار التوفيق بفوة القديمة “

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

اقام مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية التابع لمؤسسه الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مساء يوم الأربعاء 26/2/2020 محاضرة توعوية بعنوان “تعزيز شخصية المرأة” بدار التوفيق لتحفيظ القرآن الكريم بفوه القديمة ..

واستهدفت المحاضرة التي ألقتها كل من إختصاصيتي المركز راوية عوض الجابري وصابرين المشجري تناولتا خلالها عدد من المحاور المتعلقة بشخصية المرأة ودورها في المجتمع منها التعريف بالمرأة وماهو الدور الذي تقوم به في حياتها اليومية وكيفية تعزيز المرأة وثقتها بنفسها ..
وتطرقت الأخت صابرين إلى عوامل ثقة المرأة بنفسها بالإضافة ألى طرح بعض الحلول حول كيفية تعاملها مع المشكلات والمواقف التي تتعرض لها في حياتها اليومية ..

المحاضرة شهدت تفاعلاً من قبل الحاضرات من خلال المشاركات والمناقشات التي تخللت المحاضرة المتعلقة بالمحاور المطروحة …

وقد خرج المشاركات بإنطباعات مقرونة بالإمتنان للمركز على تنظيم هكذا محاضرات تتبنى قضايا المرأة وحقوقها متمنين أن يتم تكرار هكذا فعاليات من شأنها الرفع من مستوى الوعي الثقافي لدى المرأة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة