تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الاسرية ينظم دورة بعنوان العمال والعاملات في القوانين اليمنية بكلية البنات/المكلا

مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الاسرية ينظم دورة بعنوان العمال والعاملات في القوانين اليمنية بكلية البنات/المكلا

777751393

EN

*المكلا / إعلام المركز *

*ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن وتحت رعاية كريمة من عمادة كلية البنات _ نظم مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الخميس 4/4/2019م دورة توعوية بعنوان العمال والعاملات في القوانين اليمنية.في قاعة المحاضرات لكلية البنات بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ..
تناولت الدورة عدد من المحاور التي تتعلق بحقوق العاملين في القوانين اليمنية حيث تلقن طالبات المستوى الرابع قسم الخدمة الاجتماعية عدد من المحاضرات تركزت على حقوق وواجبات العمال والعاملات. وأنواع العمل وقوانينه ، وكذا مدة العمل وعدد ساعاته . والاجازات والعطل القانونينة بالإضافة إلى عقود العمل. ونظام التأمين وقوانينه .
تأتي هذه الدورة في إطار التشريعات التي يهتم بها الاختصاصي الاجتماعي حتى يكون على معرفة بالقوانيين والتشريعات التى تخص مجال العمال .
من جانبهن عبرن الطالبات عن إمتنانهن للمدربة التي أسهمت من خلال تلك المحاور في اكسابهن مثل هذة المعلومات القيمة التى سوف تساعدهن في سوق العمل.. شاكرين دور مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية في تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه الدورة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة