تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للحقوق المرأة والطفل وتفعيلا لحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة يتنظم انشطة رياضية خاصة للاطفال المتوحدين

مركز الأمل للحقوق المرأة والطفل وتفعيلا لحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة يتنظم انشطة رياضية خاصة للاطفال المتوحدين

777751393

EN

إعلام:مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل
___________

نظم مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل التابع لمؤسسة الأمل الثقافيه الأجتماعيه النسويه رحله ترفيهيه لطلاب مؤسسة التوحد يوم الخميس 10 مارس إلى ملاعب البندر بالمكلا تأتي هذه الرحلة ضمن انشطة المركز الساعية لتفعيل حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة التي كفلها لهم القانون ومن بينها حقهم في ممارسة الرياضة والانشطة الرياضية وتوفير بيئة آمنة تمكنهم من ممارسة الرياضة بشكل آمن .

وخلال الرحله قام المركز بوضع نشاطات ثقافية و رياضية مختلفة،من أجل الحفاظ على الممارسة الرياضية وخلق وعي ثقافي في نفوس طلاب المؤسسة.

واشتملت الرحلة على وجبة الفطور للطلاب وكذلك توزيع الهدايا لهم ضمن نشاطات المركز الموجه للاهتمام باصحاب الهمم العالية من ذو الاحتياجات الخاصة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة