تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للسلام والتنمية ينظم محاضرة عن “حقوق المرأة” بمخيم النازحين بمنطقة أبن سيناء بالمكلا

مركز الأمل للسلام والتنمية ينظم محاضرة عن “حقوق المرأة” بمخيم النازحين بمنطقة أبن سيناء بالمكلا

777751393

EN

المكلا – إعلام المؤسسة
صفية عبدالعزيز

نظم مركز الأمل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأحد 22 مارس 2020م محاضرة توعوية عن “حقوق المرأة”
بمخيم النازحين منطقة أبن سيناء بمدينة المكلا بتمويل من مؤسسة الامل الاجتماعيه الثقافيه النسويه

وتناولت المحاضرة التي من القتها الأخت /خلود رئيسة المركز واستهدفت 35 نازحة من نازحات مخيم أبن سيناء بمنطقة فوه عدد من المحاور المتعلقة بحقوق المرأة ودورها في بناء المجتمع منها تمكين دور المرأة في بناء السلام وتوعية المرأة بدورها في المجتمع بالإضافة إلى زيادة وعيها بمهامها ..

وتهدف المحاضرة الى تمكين المرأة من فهم وإستيعاب حقوقها الخاصة والعامة التي منحتها لها الشريعة الإسلامية وكفلها دستور الجمهورية اليمنية بالإضافة إلى معرفتها بدورها في بناء المجتمع .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة