تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للمتطوعات في زيارة لمكتب مديرية المكلا ساحل حضرموت

مركز الأمل للمتطوعات في زيارة لمكتب مديرية المكلا ساحل حضرموت

777751393

EN

المكلا /إعلامي المركز

أقام مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية متمثلا بمديرة المركز أ/نورا سالمين الكاف ومسئولة التقارير أ/جواهر عوض الحمومي بزيارة لمكتب مدير مديرية المكلا الاستاذ/محمد علي اليهري وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٧/مارس/٢٠٢٠م.

وذلك للتنسيق فيما بينهم وايجاد شراكة وتوحيد الجهود في العمل على المحاضرات التوعوية ورفع الوعي الصحي والثقافي لجميع أفراد المجتمع عن مرض كورونا وماهي اعراضه ومدى خطورة التهاون به وماهي طرق الحماية والوقاية منه.

حيث أكد الأستاذ/اليهري بانه مستعد للتعاون وتقديم المساعدة التى تسهل طرق عملية الوقاية وتزيد من نسبة ارتفاع الوعي الصحي .

وفي نهاية الزيارة شكر كلا من *الأستاذة/ ونورا الكاف والأستاذة/ جواهر الحمومي مدير مديرية المكلا على استقباله وتعاونه في تسهيل عملية التوعيات الصحية التى سوف يتم تنفيذها من قبل المركز بتعاون مع مكتب مديرية المكلا بمدينة المكلا محافظة حضرموت.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة