تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للمتطوعات يقدم بعض المساعدات الطبية للمراكز الصحية

مركز الأمل للمتطوعات يقدم بعض المساعدات الطبية للمراكز الصحية

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

قام مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الأحد 26/ مايو/2019م بتقديم بعض المساعدات الطبية لمركز منطقة الخزان بمدينة المكلا بدعم وتمويل من مركز الامل للمتطوعات .

وتمثلت المساعدات المقدمة في أجهزة فحص طبي ENT والخاص بتشخيص أمراض الأذن والأنف والحنجرة بالإضافة إلى إعادة صيانة جهاز الميكروسكوب الطبي لمركز الخزان الطبي.

وستسهم أجهزة الفحص المقدمة في إستكمال العمل الصحي بالمركز من خلال الكشف الطبي على المرضى وتشخيص الحالات المرضية لتسهيل علاجهم وتقديم الخدمة الطبية اللازمة .. وقد عبر مدير مركز الخزان الطبي عن جزيل الشكر وإلامتنان لما توليه أعضاء الفريقين التطوعية من إهتمام لدعم هذه المركز في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها المحافظة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة