تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للمتطوعات ينفذ حملة أنتي جنتي

مركز الأمل للمتطوعات ينفذ حملة أنتي جنتي

777751393

EN

المكلا /إعلامي المركز

أقام مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية حملة “انتي جنتي” للأمهات في المنازل.

وذلك صباح يوم السبت الموافق ٢١/مارس/٢٠٢٠م.

حيث تم استهداف عدة مناطق منها الشرج ، باعبود والمنقد وتم تكريم الأمهات فيها وذلك بمناسبة ٨مارس اليوم العالمي للمرأة و عيد الام ٢١من مارس تقديرا لجهودهم المبذولة في الارتقاء بهذا المجتمع من خلال حسن تربيتهم لأبنائهم وتشجيعهم في خدمة مجتمعهم ووضع لهم بصمة جميلة .

فعندما نقول أم يعني حنان اطمئنان راحة نفسية كل شي يسهل ويتيسر كله ذلك بفضل دعوات ست الحبايب وأنه مهما قدمنا لها لا نستطيع أن نرد ولو واحد من جمايلها علينا وسهرها ورعايتها لنا .

وفي نهاية الحملة تقدم جميع الامهات بشكر والتقدير لهذه الجهود التي تقدمها إدارة المؤسسة ومركزها واللفته الجميلة التى أدخلت السرور والبسمة والفرح إلى قلوبهن .

وكل عام وجميع أمهات المسلمين بخير وصحه وعافية وسلامة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة