تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الامل لتوجيه والاستشارات الاسريه التابع لمؤسسه الامل الثقافيه الاجتماعيه النسويه يقيم محاضرة بعنوان (أبناءنا مسؤوليتنا )

مركز الامل لتوجيه والاستشارات الاسريه التابع لمؤسسه الامل الثقافيه الاجتماعيه النسويه يقيم محاضرة بعنوان (أبناءنا مسؤوليتنا )

777751393

EN

نظم مركز الامل لتوجيه والاستشارات الاسريه . محاضرة بعنوان الادخار الاسري التي القتها الاخصائيه الاجتماعية راويه الجابري وذلك يوم الاثنين تاريخ٢٧/١/٢٠٢٠م في مركز الامل لعلوم القران والسنه المحمديه بمدينه المكلا واستهدفت عدد من النساء في حي منطقه الشرج حيث كانت محاور المحاضرة التعريف عن معنى مسؤوليه الأبناء ‘ وتضمن كذلك كيفيه التعامل مع الأبناء بالسلوكيات الصحيحه’ وطرق تعامل الآباء مع الأبناء ‘ اهميه الأبناء وكيفيه تحمل مسؤوليه الأبناء من النشأة حتى الكبر … وتم اختتام الحاضرة في بعض المناقشات في كيفيه تعامل النساء مع أبناءهم لتعرف على سلوكيات تعامل النساء في التربيه السليمه .
ومن خلال المحاضرة تفاعل النساء وابدن سرورهم للمحاضرة ورغبتهم في سلسله في مثل هذي المحاضرات حتى يستطيعون على التربيه السليمه مع أبناءهم .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة