تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الامل للسلام والتنمية وفريق الأيادي البيضاء ينفدان فرحة عيد

مركز الامل للسلام والتنمية وفريق الأيادي البيضاء ينفدان فرحة عيد

777751393

EN

الديس الشرقية / خاص

وسط “حشود من المصلين، وتكبيرات الملبين، وفرحة العيد” فريق الأيادي البيضاء يرسم البهجة على وجوه الأطفال إذ

قام فريق الأيادي البيضاء بالديس الشرقية التابع لمؤسسة الامل الثقافيه الاجتماعيه النسوية بالشراكة مع مركز الأمل للسلام والتنمية ومبادرة عطايا الخير التابعون لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بتوزيع هدايا العيد على 300 طفل في معلب الفقيد بارادم بالعاصمة المكلا ومصلى العيد بالديس الشرقية، ليرسموا على وجوههم الفرحة والسرور بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تأتي هذه المبادرة من منطلق تحقيق التكاثف الاجتماعي ورسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال وتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث تضمن الفعالية توزيع عيدية، بالإضافة إلى بعض الحلويات والكرواسون.

ومن جانبهم عبر أهالي وأسر الأطفال عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه المبادرة وعلى رأسهم مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية التي تعتبر حاضنة لهذه الفرق التطوعية والمراكز.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة