تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الامل للمتطوعات ينظم حفل تكريمي للامهات العاملات بمركز الخزان الصحي

مركز الامل للمتطوعات ينظم حفل تكريمي للامهات العاملات بمركز الخزان الصحي

777751393

EN

المكلا / إعلام المركز

ضمن انشطة المركز و بمناسبة 21 من مارس (*اليوم العالمي للام) تحت رعايه مكتب الصحه مديريه مدينه المكلا مركز الامل للمتطوعات بالشراكة مع مركز الخزان الصحي ينظم الحفل تكريمي للامهات العاملات في مركز الخزان الصحي صباح يوم الاحد الموافق 24 مارس 2019 م .

استهل الحفل بكلمة مدير مركز الخزان الصحي د.عبدالناصر العسل حيث اشاد بمجهود العاملات وتفانيهن في خدمة اهالي المنطقة وانه سعد بالعمل والتعاون معهن في اطار سير العمل داخل المركز . واضافت أ.نورا الكاف مديرة مركز الامل للتطوعات ان المجتمع يفخر بكل الامهات لما يقدمنه من خدمة داخل بيوتهن او خارج البيوت وانهن الركيزة التي يقوم عليها المجتمع وان كلمات الشكر والتقدير لاتوفيهن حقهن وتعبهن وتضحياتهن الدائمة .

حضر الحفل مدير مركز الخزان الصحي د.عبدالناصر العسل و مديرة مركز الامل للمتطوعات أ.نورا سالمين الكاف مدير التثقيف الصحي الاخ حسين التاربي دكتوره ذكرى با اسماعيل.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة