تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الدعم النفسي بمستشفى الشحر العام في زيارة لمؤسسة الأمل فرع الشحر

مركز الدعم النفسي بمستشفى الشحر العام في زيارة لمؤسسة الأمل فرع الشحر

777751393

EN

خاص / إعلام المؤسسة

قام فريق مركز الدعم النفسي والإجتماعي بمستشفى الشحر العام في صباح الاربعاء الـ7 من يوليو للعام 2021 م بزيارة هي الأولى من نوعها إلى ائتلاف الأمل التنموية ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر للإطلاع على نشاط المؤسسة و تطوير العلاقات والشراكات التي تقيمها المؤسسة في شتئ مجالات الحياة.

وشملت الزيارة القاعات التدريبية للمؤسسة للإطلاع على المخيم الصيفي التي تنفيذه المؤسسة خلال الإجازة الصيفية ، حيث تعرف الفريق على أهم المساعي التي يسعى لها المخيم وإعطاء الطلاب و الطالبات بعض النصائح والإرشادات وشرح مايقدمه المركز لمختلف فئات المجتمع.

وأشاد فريق الدعم النفسي بجهود إدارة المؤسسة وطاقمها آملين على استمرار الانشطه والبرامج التدريبية فيما يخدم تنمية المجتمع.

بدوره أعربت إدارة المؤسسة بزيارة مركز الدعم النفسي شاكرين حضورهم وتشرفيهم لمبنى المؤسسة وبناء المزيد من العلاقات المختلفة.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة