تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » معهد إنجاز للتدريب والتأهيل و مؤسسة الطبيب الزائر يقيما دورة قراءة فحص الدم الشامل CBC بمدينة الحامي والديس الشرقية

معهد إنجاز للتدريب والتأهيل و مؤسسة الطبيب الزائر يقيما دورة قراءة فحص الدم الشامل CBC بمدينة الحامي والديس الشرقية

777751393

EN

إعلام المعهد

أقام كلا من معهد إنجاز للتدريب والتأهيل ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية وبالتنسيق مع تنسيقية الطلاب الجامعيين بالحامي دورة بعنوان قراءة فحص الدم الشامل CBC للدكتور نبيل سالم مسيعان أستشاري أمراض باطنية ورئيس قسم الباطني بحضرموت وذلك يوم الجمعة 5 أبريل2019م بقاعة المركز الصحي بالحامي.
افتتح الدورة مدير السلطة المحلية بالحامي أ/ محمد سالم بن الشيخ أبوبكر بكلمه ترحيبيه بالضيوف والدكتور المحاضر شاكرا الجهات المنفذة والراعية لاقامة مثل هذه الدورات التخصصية.
إذ استهدفت الدورة 38 متدرب ومتدربه من جميع التخصصات الطبية من مدينة الحامي ومديرية الديس الشرقية حيث تطرق الدكتور مسيعان لمحاور الدورة وهي كالأتي :
Complete blood film.
– interpretation .
– How to read it .
– related disease .
إذ قام الدكتور مسيعان بشرحها بشكل مفصل لفهم كل نقطة للحاضرين من الشباب الخريجين وموظفي القطاع الصحي .

حضر التدشين عن معهد إنجاز أ / عمر حنيفان نائب المدير ومسؤول العلاقات بالمعهد والدكتور/ نورالدين المقدي مدير المركز الصحي بالحامي.

??????????

العنوان : المكلا- الشرج-شارع البنوك-مقابل مستشفى البرج سابقا
الدور السادس

انضم معنا للإستفادة من برامج ودورات المعهد والاطلاع على اخر اخبار المعهد

‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة المعهد في واتساب:
https://chat.whatsapp.com/GAZQdlXk1WnHZRKBHKF3xU

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة