تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ملتقى رافد الخير يقيم دورة ” الميك أب” للمبتدئات بمنطقة الصداع

ملتقى رافد الخير يقيم دورة ” الميك أب” للمبتدئات بمنطقة الصداع

777751393

EN

الصداع : إعلام المؤسسة

الأحد 30 يونيو

نظم ملتقى روافد الخير التطوعي بمركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأحد دورة ” الميك أب” التدريبية للمبتدئات والتي ينفذها محل مارينا لمستحضرات التجميل .

وفي حفل الإفتتاح الذي عقد في صالة المحل ألقت الأخت /إيناس باضريس كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركات في الدورة حاثا الجميع بالالتزام والإستفادة القصوى من محتويات الدورة للتعرف على الطرق الصحيحة للمكياج والتعامل السليم مع مواد التجميل الكيميائية, كما عبرت عن شكرها وتقديرها لمحل مارينا لمستحضرات التجميل على تبنيه هذه الدورة وتموليها متمنية للجميع التوفيق .

وخلال الدورة التي تنفذها المدربة /فاطمة ودعان والمستهدفة 30 متدربة من النساء المتزوجات حديثا والفتيات المقبلات على الزواج يتلقن المشاركات عدد من الدروس والمحاضرات في مجال التعريف بالمستحضرات وأنواعها وطرق مزجها والطرق الصحيحة لوضع الميكياج وتطبيقاتها .

وقد عبرن المشاركات عن إمتنانهن وسعادتهن بتنظيم هكذا دورات من شأنها الرفع بمستوى ثقافة المرأة في كيفية التعامل مع المستحضرات والذي يهدف إلى الرفع من مستوى التذوق الجمالي لدى المرأة شاكرين كل الجهات المنظمة والمنفدة.. حضر حفل الإفتتاح عدد من النساء والمهتمات بالميكياج من نساء منطقة الصداع والمناطق المجاورة لها.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة