تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ملتقى روافد الخير التطوعي بالصداع يدشن اولى مبادراته الرمضانية لهذا العام بمنطقة الصداع بغيل باوزير

ملتقى روافد الخير التطوعي بالصداع يدشن اولى مبادراته الرمضانية لهذا العام بمنطقة الصداع بغيل باوزير

777751393

EN

الصداع/ غيل باوزير :

دشن ملتقى روافد الخير بالصداع التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية في السابع م̷ـــِْن رمضان ١٢ / مايو/٢٠١٩م أولى مبادراته لهذا العام بتوزيع عدد من البطانيات الشتوية لعدد من الأسر المحتاجة في أحياء وحواري منطقة الصداع بغيل باوزير بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل وفاعل خير .

هذا التدشين كان ضمن الخطة المعدة من قبل المؤسسة والفريق المستهدفة بعض الأسر المحتاجة وخاصة في شهر رمضان الفضيل والتي تهدف إلى دعم المحتاجين والمعوزين من أهالي منطقة الصداع وترمي إلى مساعدتهم في بعض إحتياجاتهم الضرورية .

وقد أبدى المستفيدون شكرهم وتقديرهم لملتقى روابي الخير ومؤسسته الداعمة على تحملهم عناء الوصول الى منازلهم متمنين للجميع أن يتقبل الله منهم هذه الأعمال الخيرية الصالحة في شهر الرحمة والمودة .

يذكر أن فريق روافد الخير. يتبنى في شهر رمضان من كل عام تقديم المساعدات المختلفة للأسر المحتاحة في منطقة الصداع والمناطق المجاورة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة