تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي يشارك في حملة التوعية من بيت إلى بيت بمدينة الحامي

منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي يشارك في حملة التوعية من بيت إلى بيت بمدينة الحامي

777751393

EN

الحامي : إعلام المؤسسة

تحت شعار مجتمع واحد ضد فايروس وحيد وتحت إشراف مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت شارك منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافبة الاجتماعية النسوية في يوم الاحد الموافق ٢٩ / مارس / ٢٠٢٠م حملة التوعية “من بيت إلى بيت التي تنفذها الفرق التطوعية بالحامي تحت إشراف وتنسيق لجنة الحملة التوعوية بوباء كورونا بمدينة الحامي مديرية الشحر..

وفي حفل التدشين الذي حضره الملازم أول صالح سالمين البحسني مدير أمن الحامي ألقى العقيد صلاح المشجري مدير أمن مديرية الشحر كلمة توجيهية حث فيها متطوعات الحملة على التكاثف وإتباع التعليمات الصادرة من السلطة المحلية والأمن وإرشاد المواطنين بذلك ، كما أعرب عن إستعداد رجال الأمن للتعاون معهم والوقوف إلى جانبهم لتنفيذ هذه الحملة..

كما ألقى الأستاذ محمد بن الشيخ أبوبكر مدير السلطة المحلية بالحامي والمقد كلمة رحب خلالها بزيارة الأخ مدير أمن مديرية الشحر وطاقم الأمن المرافق له إلى مدينة الحامي ، معرباً عن سعادته لتنفيذ هذه الحملة التي ستسهم بدورها في الوقاية من الوباء والحد من إنتشاره ..

من جانبه رحب الأستاذ عمر محمد حنيفان منسق الحملة بضيوف المدينة مثمناً دور السلطة المحلية ممثلة بمكتب الصحة وإدارة الأمن في الإعداد والتحضير لهذه الحملة داعياً المواطنين إلى التجاوب مع المتطوعين والتعاون من خلال الإلتزام بالتعليمات والإرشادات الوقائية..

الجدير بالذكر أن الحملة ضمت عدد من الفرق التطوعية بمدينة الحامي والمقد منها فريق لأجلهم الصحي ونادي الأمهات C4D الحامي.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة