تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي ينفذ حملة الرش للأسواق والأماكن العامة

منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي ينفذ حملة الرش للأسواق والأماكن العامة

777751393

EN

الحامي /إعلام المنتدى

في إطار حملة الجنة التوعوية الخاصة بوباء كورورنا بالحامي والتي أطلقتها تحت شعار ” مجتمع واحد ضد فايروس وحيد ”
نفذ منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتنسيق مع السلطة المحلية بالحامي وبتعاون فريق لأجلهم الصحي بالحامي يوم الأثنين الموافق ٢٠٢٠/٣/٣٠م حملة الرش والتعقيم للأماكن العامة والأسواق حيث استهدفت الحملة مستشفى الحامي النموذجي وأسواق السمك بالحامي ومركز الأمن وبعض الأماكن العامة بالمدينة وذلك بهدف تعقيم الأماكن العامة والأسواق من فايروس كورونا المستجد وسيتم استئناف الحملة لاحقاً لاستكمال باقي المواقع المستهدفة بالمدينة.

‘كانت السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية قد أطلقت حملة للتوعية بوباء كورونا تحت إشراف من مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة