تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي ينفذ نزولا ميدانيا وتوعويا للمطاعم والبوفيهات والأسواق

منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي ينفذ نزولا ميدانيا وتوعويا للمطاعم والبوفيهات والأسواق

777751393

EN

الحامي /إعلام المنتدى

تحت شعار مجتمع واحد ضد فايروس وحيد وبالتنسيق مع السلطة المحلية وإدارة الأمن بالحامي وضمن حملة اللجنة التوعوية بوباء كورونا بمدينة الحامي والمقد نفذ منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية النسوية مساء يوم الأحد 29/3/2020 بالتعاون مع فريق لأجلهم الصحي بالحامي النزول الميداني للأسواق والمطاعم والبوفيهات وذلك بهدف التوعية بوباء كورورنا والزامهم بالحفاظ على النظافة العامة وإتباع إرشادات السلامة مع إستخدام أدوات الوقاية من كمامات وقفازات كما تم توزيع القفازات والسدريات للمطاعم والبوفيهات والمخابز ومحلات بيع الروتي.

َ وأختتم النزول الميداني بكلمة للأستاذ عمر حنيفان منسق الحملة ورئيس المنتدى شكر فيها كل من الأستاذ محمد سالم بن الشيخ أبوبكر مدير السلطة المحلية بالحامي والمقد والملازم أول صالح البحسني مدير أمن الحامي لتعاونهم مع لجنة الحملة وتدليل كافة الصعاب أمام حملتهم التوعوية .

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي في إطار حملة محافظة حضرموت للتوعية بوباء كورونا التي يشراف عليها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة