تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » منتدى شباب الروضة بالحامي وفريق شباب التوعية يدشنان حملة سلامتك تهمنا

منتدى شباب الروضة بالحامي وفريق شباب التوعية يدشنان حملة سلامتك تهمنا

777751393

EN

الحامي / إعلام المؤسسة:

نفذ منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بمعية فريق شباب التوعية بالحامي يوم الاربعاء 1/5/2919 م *حملة توعوية مرورية تحت شعار “سلامتك تهمنا” والتي تستهدف سائقي المركبات بأنواعها والمارة في آن واحد في شوارع مدينة الحامي بمديرية  الشحر .

وتضمنت الحملة التوعوية نصب مجموعة من اللوحات الإرشادية في الطرق والمنعطفات والأماكن الخطرة في طرق وشوارع المدينة بغية الإلتزام بها وعدم التهاون في إتباعها .

وتهدف الحملة إلى توعية وإرشاد السائقين بالإلتزام بإرشادات السير والتخلي عن السرعة للتقليل من حوادث السير والحفاظ على سلامة المواطنين خاصة بعد تزايد إعداد الحوادث في الفترة الأخيرة بسبب كثرة المركبات والسرعة الجنونية وعدم وجود لوحات إرشادية في الطرق وعدم إتباع سائقي المركبات باللوائح والإرشادات المرورية .

وقد عبر المواطنين عن ارتياحهم وسعادتهم بمثل هذه الحملات التوعوية والإرشادية التي تسهم في الحد من حوادث السير التى أودت بأرواح العديد من المواطنين .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة