تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » من أجل توفير مساحات آمنة بيئيا مركزي حماية البيئة والمتطوعات وبمشاركة صندوق النظافة يجهزون مصلي العيد بالمكلا

من أجل توفير مساحات آمنة بيئيا مركزي حماية البيئة والمتطوعات وبمشاركة صندوق النظافة يجهزون مصلي العيد بالمكلا

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
29/أبريل /2022م
قاما مركزا حماية البيئة والمتطوعات التابعان لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بمشاركة صندوق النظافة بساحل حضرموت اليوم الجمعة ال 28 من شهر رمضان الفضيل بمبادرة تنظيف وتجهير المصلى المخصصة لصلاة عيد الفطر المبارك والواقعة في ساحة القصر السلطاني بمدينة المكلا.
وقد هدفت المبادرة الى توفير مساحات آمنة بيئيا يستطيع فيها المصلون وجميع اهالي الأحياء التجمع مع اطفالهم بأمان دون اي قلق من وجود اي خطورة في البيئة المحيطة عليهم.
وقد ابدأ أهالي مدينة المكلا إرتياحهم لهذه البادرة التي تشجع الراغبين على التواجد في الموقع المجهز لإقامة الصلاة.
من جانبهم تقدم مركزا حماية البيئة والمتطوعات بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنين أن تعود على الجميع بالخير واليمن والبركات.
الأمل النسوية عطاء بلا حدود

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة