تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » نادي الأمل للمسنين وشركاؤه في العشوائي ضمن “مبادرة إحسان” للمسنين

نادي الأمل للمسنين وشركاؤه في العشوائي ضمن “مبادرة إحسان” للمسنين

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
17/أبريل/2022م
نفذ نادي الامل للمسنين بالشراكة مع مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر اليوم الأحد ال16 من شهر رمضان الفضيل حملتهم الإنسانية تحت شعار “مبادرة إحسان” ضمن مشروع الأمن الغذائي الذي تنفذه المؤسسة سنويا.
واستهدفت الحملة أكثرمن 100 مسن ومسنة من ساكني منطقة ( العشوائي) في فوه بمدينة المكلا تمثلت في توزيع خفائف إفطار الصائمين مع توزيع هدايا خفيفة عبارة عن مسبحة،،
وتهدف حملة التوزيع إلى توثيق الروابط بين أفراد المجتمع من خلال إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المسنين ونشر الود والرحمة المحبة والاخوة فيما بينهم واستشعار عظمة هذا الشهر الكريم.
وقد تركت الحملة إنطباعاً طيباً لدى المسنين الذين عبروا عن شكرهم وإمتنانهم لهذه اللفتة لفئة أفنت حياتها وراحتها لتبني راحة من تعيل .
مؤسسة الأمل النسوية عطاء بلا حدود

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة