تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » نادي الشباب المجتمعي يختتم دورته التدريببة التخصصية حول تصميم المواقع الإلكترونية وإدارتهابمدينة المكلا

نادي الشباب المجتمعي يختتم دورته التدريببة التخصصية حول تصميم المواقع الإلكترونية وإدارتهابمدينة المكلا

777751393

EN

المكلا – إعلام المؤسسة 3/10/2019م

أختتمت يوم أمس الخميس بالمكلا الدورة التدريبية التخصصية حول تصميم المواقع الإلكترونية وإدارتها التي نظمها نادي الشباب المجتمعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بمشاركة 20 متدرب ومتدربة من خريجي تخصصات الIT والمهتمين بشبكات التواصل الاجتماعي .. تلقى المتدربون في الفترة من 16/سبتمبر وحتى 3 /أكتوبر عدد من الدروس والتدريبات العملية حول تصميم المواقع الإلكترونية وشرح معلومات عامة عن آلية عمل المواقع حيث قدم المدرب / عاهد بابعير شرح للغة html وطريقة الكتابة والتطبيق عليها واستخداماتها في تطوير الويب ، كما تضمنت التدريبات شرح للغة css وطريقة كتابتها وكيفية التطبيق عليها بالإضافة إلى شرح لغة Jquery واستخداماتها واهميتها في تطوير الويب .

وتطرقت الدورة إلى التعرف على بيئة عمل bootstrap ومصطلح Responsive design وأختتم المدرب بابعير أعمال دورته بتنفيذ مشروع نهائي عبارة عن موقع شخصي متكامل ومتوافق مع جميع الاجهزة تم من خلالها التعامل مع برامج HTML – CSS JQuery-Bootstrap وفي ختام الدورة ألقت الأستاذة مريم العيدروس المدير التنفيذي للمؤسسة كلمة حيت فيها المشاركين في على حسن الإستماع والمشاركة الفاعلة للخروج بالإستفاذة القصوى وعكسها على التطبيق العملي مقدمة كل الشكر والتقدير للمدرب بابعير ولطاقم النادي المنظم لهذه الدورة متمنية للجميع التوفيق والنجاح في الحياة العملية ، كماتخلل حفل الإختتام توزيع شهادات المشاركة لكل المتدربين .

تأتي هذه الدورة في إطار خطة النادي لهذا العام الهادفة إلى رفع قدرات ومهارات الشباب العلمية وتجديد وتحديث معلوماتهم بما يتواكب مع التطورات المتسارعة التي يشهدها هذا المجال . حضر حفل الاختتام الأستاذة مريم العمودي ..

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة